“ولد الغلابة” يتصدر تريند رقم 1 على تويتر.

كتبت_نشوى بركات

 

تصدر مسلسل ولد الغلابة بعد عرض الحلقة الأولى تريند رقم واحد على موقع تويتر.

 

المسلسل عودة ل أحمد السقا بعد مسلسله الأخير الحصان الأسود ،ويجسد السقا شخصية معلم  بإحدى المدارس الحكومية ، وبعد الانتهاء من التدريس يعمل كسائق تاكسي، وتعرض السقا أثناء الحلقة للسرقة، بعد أن قام بعض الملثمين بسرقة التاكسي الذي يعمل عليه السقا.

وبعد تلك الواقعة، تلقى السقا اتصالًا من شقيقته، تبلغه تعرض أمة لوعكة صحية شديدة، أدت إلى نقلها للمستشفى، وذهب إلى المستشفى، وأبلغه الدكتور أن أمه تتعرض لفيروس “سي” مما أدى إلى إتلاف الكبد، وكانت المستشفى بالقرب من القرية التي يعيش بها السقا، وقبل السقا قدم أمه وهي ترقد على فراش المرض، وتتنفس أنفاسها الأخيرة.

وظهر أيضًا المطرب المصري تامر حسني كضيف شرف بأحداث الحلقة الأولى من مسلسل “ولد الغلابة”، وكان يجسد شخصية شاب يدعى محمود شلبي، يعمل موظفًا بمطبعة النقود، ويعاني من الفقر، ويعمل بالتجارة، حيث إنه يقوم بشراء الملابس من الصعيد لبيعها بالقاهر ،ويعتبر العمل نقلة للسقا لتجسيد أدوار درامية بعيداً عن الأعمال المرتبطة بالأكشن التى أعتاد على تقديمها .

 

ولد الغلابة  بطولة  محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *