نجوم الفن ما بين الحقيقة و التجميل لعام 2020

كتبت / مريم زكريا

أختلف شكل نجمات السينما و الفنانات قبل و بعد عمليات التجميل بشكل كبير حيث أن بعضهم ظهروا بشكل مختلف تماماً عما كأنو عليه قبل التجميل ،حيث أن هذه العمليات التجميلية لم تقتصر فقط علي الإناث و اتبعها بعض الفنانين الذكور ، و في هذه التقرير سوف نعرض لكم بعض الصور لأبرز الفنانين التي تغير شكلهم تماماً بعد التجميل لسنة 2020.

النجم أحمد عز من الواضح أن تغير ملامح وجه من الفرق الواضح بين الصورتين للماضي و الحاضر بعد خضوعه البوتكس و الفيلر ، و أبدي الناس بتعبير عن آرائهم و يقولون إنه لم يكن في داعي أبداً لذلك و أنه ليس كان بحاجة إلي عمليات التجميل.

الفنان و المطرب تامر حسني ، يذكر أن مع أول ظهور له و أنه يفعل الكثير لتغير ملامحه و تعديل مظهره الخارجي و يسعي إلي الأحسن و الافضل دائماً و خضع لبعض عمليات التجميل مثل الاذنين و الفم و الحواجب و غيرها، و تقع عليه مقوله من قبل الجمهور” يبدوا و كأنه نسخه معدله”.

المطرب عمرو دياب ، تغير شكل ملامح وجهه تماماً و هذه واضح خصوصاً هذه العام، لأن مع صوره الجديدة تبدو كانه أصغر من صوره قبل 25 عاما، الأنف أصغر ، و الشفاه به تغير ملحوظ ، و أيضاً شكل الحواجب.

وتغير شكل المطربة مايا دياب خلال الفترات الماضية بشكل كبير للغايه ، حيث شفتاها أصبحت اكثرامتلاءً، و خدها منتفخ بسبب البوتوكس و الفيلر، كما أن فكها أعرض بكثير عن ما كانت في الماضي، و أنفها تغير بشكل واضح، و أيضا تراجع شعرها عند الجبهة لتبرز هذا التغير الملحوظ جدآ في ملامح وجهه.

من المعروف أن الفنان حلا شيحة كانت تتمتع بملامح بسيطة و بريئة تتميز بيها عن غيرها في الوسط الفني الذي أصبح معظمه يخضعون لعمليات التجميل، و لكن فجاءت الجمهور بعد عرض مسلسل “خيانة عهد” بشهر رمضان الكريم لسنة 2020 بسبب تغير ملامحها، و خضوعها لعمليات التجميل ، كشفت عن ذلك في بعض البرامج و قالت إنها صغرت أنفها ، و نفخت شفتيها ووجها ب البوتكس.

تعرضت الفنانة جومانا مراد للشائعات تنص علي إجراؤها لعمليات التجميل، و ذلك بسبب غيابها عن الساحة الفنية لأكثر من سبعة سنوات، فطبيعي أن يظهر تغيير في ملامحها، و عبرت عن رأيها في هذه الأنباء مع الإعلامي وائل الابراشي علي برنامج “التاسعة” المذاع على شاشة القناة الأولى، و قالت “لا أرحب بها لأنني لا أحتاجها”، و لكن الجدير بالذكر أن خضعت جومانا لعملية تجميل في أنفها لكنها لم تنجح معاها، و تحاول أن تكون طبيعية بقدر الإمكان.

3٬502 thoughts on “نجوم الفن ما بين الحقيقة و التجميل لعام 2020