نجم ريال مدريد افضل لاعب في النمسا لعام ٢٠٢٢

محمد حنفي

توج نجم ريال مدريد الإسباني ديفيد الابا بجائزة أفضل لاعب في النمسا لعام ٢٠٢٢ وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء اليوم بالعاصمة فيينا.

وجاء ذلك نتيجة الانجازات التي حققها رفقة فريقه ريال مدريد ، حيث تمكن هذا العام من الفوز بأربعة ألقاب وهي كأس السوبر الاسباني ودوري أبطال أوروبا والدوري الاسباني وكأس السوبر الاوروبي.

ويعد الابا أحد العناصر الاساسية لفريق ريال مدريد ، حيث شارك اجمالا في ٥٥ مباراة بجميع المسابقات سجل خمسة أهداف.

على جانب آخر تعرض لاعب ريال مدريد فينسيوس جونيور إلى هتافات عنصرية من قبل جماهير أتلتيكو مدريد في ملعب واندا ميتروبوليتانو الذي أقيم عليه لقاء الديربي مساء الأحد الماضي والذي انتهى لصالح الملكي بهدفين لهدف.

حيث أعلن أتلتيكو مدريد أنه سيتعاون مع السلطات الاسبانية لتحديد الأشخاص الذين يقفون وراء الهتافات العنصرية ضد فينسيوس جونيور.

ويأتي ذلك بسبب تهديد جمهور أتلتيكو مدريد للاعب البرازيلي بعدم استفزاز الجمهور وذلك حيث يقوم اللاعب بالرقص بعد كل هدف يسجله مع ريال مدريد وهو ما عرضه للهجوم من قبل جمهور الروخيبلانكوس.

ويعيش ريال مدريد حالة معنوية مرتفعة بعد الفوز في اخر ١٠ لقاءات له بجميع المسابقات ونجح في تصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا وايضا جدول الدوري الاسباني فضلا عن فوزه ببطولة السوبر الاوروبي مطلع الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page