مذيع الشارع أحمد رأفت ورائد الأعمال على عثمان يمثلا مصر فى ملتقى صناع محتوى العرب “كلام المدينة”

محمد حنفي

يشارك مذيع الشارع أحمد رأفت ورائد الأعمال علي عثمان في ملتقى “كلام مدينة” في الأردن في دورته الأولى والتي تبدأ فعالياته يوم ٢ أكتوبر المقبل ، وهو حدث سنوي يتم عقده كل عام في احدي الدول العربية تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة الأردنية.

ويعتبر مذيع الشارع أحمد رأفت ورائد الأعمال علي عثمان أول من يمثلا مصر للملتقي كصناع محتوى مؤثرين على السوشيال وسط ما يقرب من 500 صانع محتوى من دول عربية مختلفة.

ومن جانبه أعرب مذيع الشارع أحمد رأفت عن سعادته باختياره ضمن أفضل المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي مما يدفعه للاستمرار في تقديم محتوى هادف لجمهور السوشيال ميديا وابتكار أفكار جديدة.

أما رائد الأعمال على عثمان فقال في تصريحات له انه يهدف من خلال المحتوى الذي يقدمه على السوشيال ميديا أن يكون همزة الوصل بين الشباب وبين الكوادر الناجحة في شتى المجالات سواء على المستوى الفني أو الاقتصادي أو في مجال ريادة الأعمال وذلك من خلال استضافته ابرز النماذج الناجحة للحديث عن تجاربهم المختلفة.

جدير بالذكر أن ملتقى حديث المدينه يهدف إلى طرح ومناقشة العديد من القضايا ذات العلاقة بصناعة التأثير والتسويق عبر المؤثرين واستعراض آخر تطورات هذه الصناعة، وبالترويج للمدينة المستضيفة للحدث من جهة ثانية.

ويجمع الملتقى أقطاب صناعة التأثير والتسويق عبر المؤثرين من مؤثرين وممثلي العلامات التجارية ووكالات التسويق وصُناع القرار والمهتمين تحت سقف واحد، ووفق أجندة سنوية يتم إعدادها من فريق عمل الملتقى المختص، والمبنية على آخر تطورات الصناعة على الصعيد العالمي لفتح باب الحوار والنقاش وإيجاد الحلول لتحديات الصناعة، إلى جانب استعراض أهم التجارب والخبرات من المختصين، وفتح باب التعاون المشترك وتبادل الخبرات والخدمات فيما بين جمهور الحضور.

كما يحتضن الملتقى عدد من ورش العمل والدورات التدريبية المقدمة للمؤثرين ضمن مختلف المستويات والتخصصات، إلى جانب عقد معرض على هامش الملتقى لعدد من الشركات المتخصصة وذات الصلة بهذه الصناعة، كشركات شبكات التواصل الاجتماعي وشركات تقنية المعلومات ووكالات التسويق ومنتجي أجهزة الاتصال الذكية.

716 thoughts on “مذيع الشارع أحمد رأفت ورائد الأعمال على عثمان يمثلا مصر فى ملتقى صناع محتوى العرب “كلام المدينة”