ليلة خاصة و إخراج مصري بمواصفات عالمية فى الموسم 6 من International Fashion Awards بحضور نجوم الفن والمجتمع.

انطلقت منذ ايام فعاليات الموسم السادس من الحدث الأهم فى الشرق الأوسط International Fashion Awards الحدث المختص بعالم الموضة العربية والدولية .

كان حفل الموسم السادس  من IFA  من أهم المواسم و ذو خصوصية و طابع خاص من حيث التنظيم والأخراج و عدد الدول المشاركة والنظرة المستقبلية فى ادارة هذا الحدث الهام.

شارك فى هذا الموسم 6  سيدات ملهمات لكل منهم قصة نجاح ملهمة للاخريات فشارك من مصر مصممة الأزياء سماح مهران وقدمت كولكشن مكون من 9 قطع جراند سوارية و فستان زفاف اسطوري قامت بعرضه الممثلة الشابة ملك قورة وسط اعجاب كل الحضور.

و من المملكة المغربية شاركت كلام من مصممتين الأزياء سهام المرابط لاموري و مونية رمسيس قدمت كلا منهما مجموعة لخريف وشتاء 2020  تميزت القطع بخصوصيتها وتعبيرها عن الزي التقليدي للسيدة المغربية متمثل فى القفطان المغربي بفخامة وثراء أقمشته مع لمسات التطوير والحداثة التى تم ادخالها عليه.

ومن المملكة العربية السعودية شاركت مصممتا الأزياء ريهام زاهي و ريما الناصر وقد قدمت كلا منهما مجموعة خريف وشتاء 2020  ،كما تميزت ازياء ريما الناصر باختراق عالم ازياء الأطفال وقدمت عرض متميز وتركت فيه بصمة شرقية مع التطعيم بأحدث خطوط الموضة ااعالمية فى مجال ازياء الأطفال.

كما قدمت ريهام زاهي كولكشن متنوع من فساتين السهرة .

 

شاركت من “ملاوي” عارضة الأزياء العالمية لي لي الفونس وقدمت مجموعتها لخريف و شتاء 2020  والذى جمع بين الأزياء الرجالي والحريمي، وقد استطاعت ان تقدم عرض حي لذوق الأفريقي ذو الطابع الخاص والمتميز فى التصميم مع وجود بصمة واضحة للذوق الأفريقي .

وقد قام بأخراج وتنفيذ هذا الموسم المتميز رجل الأعمال الناجح والأعلامي ورئيس مجموعة عليوة والتي تضم”انترناشونال فينجر برنت، مجلة كلام الناس اليوم”.

 

وقد أهتمت بأخراج العروض بطابع عالمي خبيرة الأتيكيت والمظهر ايمان عفيفي.

و قد قام بتقديم الحفل كلا من المذيعة رشا سليمان و المذيعة المغربية ايمان حمداوي، وقامت باللقاءات على ريد كاربت المذيعة ياسمين ابراهيم.

و على هامش الحفل تم تكريم الرعاة الرسميين للحدث على رأسهم السيدة كوانا اواني عن البنك الأفريقي افريكزيم بنك، الدكتور محمد أبو حليمة،دكتور وائل يحيى استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام.

وقد حضر عدد من نجوم الفن والمجتمع على رأسهم الفنانة نيرمين الفقي،مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري،دينا عبد الله،صبا الرافعي،الفت امام،السيدى خديجة الخالدى،وفاء ماهر،عبير منير وأخرين.

0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *