لماذا يحب المصريين تركي ال شيخ؟

على غير المعتاد من الشعب المصري أن يتعلق او يتبادل المحبة مع شخصية من دولة عربية شقيقة فيما عدا الشيخ زايد رحمة الله عليه و الشسخ جابر الصباح بسبب حبهم لمصر والشعب المصري.

اسباب حب المصريين للمستشار تركي ال شيخ؟

يتمتع المستشار تركي ال شيخ بصفات جعلته قريبا من قلوب الشعب المصري فهو يتمتع بروح الدعابة وخفة الظل وهى صفات يتميز بها الشعب المصري عن باقي الدول العربية ،كما انه محب لمصر وقدم لها ولشعبها الكثير من المساعدات و الإنجازات سواء على المستوى الرياضي والفني ،كما يتمتع بذكاء شديد وتواضع كبير لذلك أزال كل الحواجز بيزه وبين محبيه فى مصر خاصة و الدول العربية عامة، فهو ليس كغيره من اصحاب المناصب، فهو يتواصل بنفسه مع متابعيه ويرد عليهم و يستمع لشكواهم ويشاركهم التويتات المرحة كل ذلك جعله قريبا من قلوب المصريين.

خطط ال شيخ المستقبلية

يسعى معالي المستشار على قدم وساق و هو مشغول طول الوقت بالتطوير الراقي الذي يفيد جميع الاطراف ففي حين دعمه للنهوض بسرعة كثيرة بالنشاط الفني السعودي وتسخير كافة الإمكانيات لذلك فهو لم ينسي الفن المصري فقد تعاقد على العديد من الأعمال والعروض المصرية التي سيتم عرضها فى موسم الرياض كما يدرس أن يكون التعاون مستمر على مدى السنة فسيتم طرح و عرض مجموعة من الأفلام المصرية التى تعرض لاول مرة ،ايضا سيتم عرض مجموعة من الاعمال المسرحية الكوميدية ،بجانب الحفلات الغنائية.

كما أنه اسعد الشعب المصري بأنه استطاع ان يتعاقد مع الراحل الكبير سمير غانم وتعاونا في اخر مسرحية له واستطاع أن يحقق له حلمه فى ان يعود للمسرح ولجمهوره ولكن يشاء القدر أن تعرض المسرحية لأول مرة بعد رحيله عبر شاشات mbc ومنصة شاهد ،وهذة لفتة وذكرى لن ينساها جمهور أسطورة الكوميديا للشيخ ال شيخ.

كما أنه اسعد الجمهور المصري مرة أخرى عندما لون ذكرياتهم عندما تم عرض مدرسة المشاغبين بالأوان لاول مرة فى عيد الفطر الماضي.

و تتوالى انجازات ودعم معالي المستشار للفن السعودي والمصري جنبا الى  جنب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page