بالصور..فعاليات المؤتمر الصحفي ل international fashion awards 6- 2019 بحضور صناع الجمال والموضة

أقيمت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل حفل “international fashion awards” والمقرر إقامته مساء غد الأربعاء بفندق سيميراميس انتركونتننتال بوسط العاصمة المصرية القاهرة .

حضر المؤتمر الإعلامي الشهير أحمد عليوة رئيس الاتحاد العرب يللموضة ورئيس المهرجان ، بالإضافة إلى عدد من خبراء الموضة والتجميل ومن بينهم مصممة الأزياء المصرية سماح مهران ، ودكتور الأسنان محمد ابو حليمة ، وطبيب التجميل وائل يحيى ، ومصممة الأزياء السعودية ريما الناصر ، ومصممة الأزياء المغربية مونيا رمسيس ، والأستاذ أيمن الزغبي المدير ببنك التصدير والاستيراد الأفريقي ، ومصممة الأزياء المغربية سهام المرابط ، ومصممة الأزياء السعودية ريهام زاهي .

ومن جانبه صرح أحمد عليوة رئيس الاتحاد العربي للموضة، ورئيس مهرجان انترناشونال فاشون أوورد بأنه يستغل المؤتمر ليعلن عن تدشين الاتحاد العربي للموضة، مؤكدا أنه يسعى للعالمية من خلال تقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، موجها الشكر لكافة مصممي الأزياء المشتركين في العرض.

وأضاف عليوة خلال كلمته بالمؤتمر أنه يحاول تقديم عرض أزياء يليق بمصر، وأن العلاقة بين الفن والموضة واحدة فكلاهما يظهران الثقافة الخاصة بالشعب فنحن نمثل بلدنا بكل فخر.

وأكد أن عروض أزياء إنترناشونال فاشون أورد 2019 في نسختها السادسة ذات طابع خاص هذا العام، خاصة بعد إنشاء الاتحاد العربي للموضة.

كما أن هذه الدورة تتميز بمشاركة نسائية خالصة في محاولة لوضع مفاهيم جديدة لعروض الأزياء في مصر، وتهدف إلى بُعد مجتمعي، وموضوع هذا العام عن المرأة للتأكيد على أنها نصف المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *