سماح مهران بعد تألق أزيائها فى القاهرة السينمائى ..تتألق فى مهرجان IFA فى دورته السادسة.

تشارك مصممة الأزياء سماح مهران فى مهرجان انترناشونال فاشون اورد IFA فى دورته السادسة والذى يعتبر واحد من أهم المهرجانات المهتمة بالموضة حيث يشارك فيه مجموعة من كبار مصممي الأزياء من مختلف  الوطن العربي .

من هي سماح مهران:

هى واحدة من أهم مصممي الأزياء فى مصر والوطن العربى بدأ حلمها من بورسعيد عام ٢٠٠٠ و بعد نجاحها الساحق هناك انتقلت للقاهرة لتتحدى كبار مصممي الأزياء فى عقر دارهم ،و أستطاعت فى فترة قصيرة أن تضع أسمها وسط الكبار و يرتدى من أزيائها العديد من نجمات الفن والمجتمع فى مصر والعالم العربي.

شارك فى نجاح مهران زوجها رجل الأعمال شريف الشرنوبي  بل يعتبر هو المكتشف الأول لموهبتها و هى تدين له بالفضل فى ما وصلت له من نجاح .

تحرص مهران فى تصميماتها أن تظهر أنوثة المرأة ومكانتها من خلال تداخل الأقمشة و التطريز اليدوي الذى يعطى فخامة و ثراء للقطعة.

جدير بالذكر أن أسم سماح مهران  تألق فى مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته 41 والذى أقيم مؤخراً ،وحيث كان  لها نصيب الأسد من أزياء الفنانات على ريد كاربت ،حيث أرتدت من تصميماتها أربعة من النجمات هن نجلاء بدر ،رضوي الشيربينى،بشري و ساندي.

عن مشاركتها فى مهرجان انترناشونال فاشون اورد:

تشارك سماح مهران فى مهرجان IFA للمرة الأولي و ستقدم Collection مكون من 9 فساتين جراند سوارية و فستان زفاف ، صرحت سماح ل “كلام الناس اليوم” أنها أختارت القطع المشاركة بعناية فائقة وقالت :” أتوقع أن ينال  Collection أعجاب السيدات بمختلف اعمارهن ..فقد أخترت القطع بعناية وكل قطعة تعتبر تحفة فنية فقد أعتمدت المزج بين “التل و  جيبير و شيفون”  بالإضافة للألوان المتميزة والدارجة ..كما  أن أحد الفساتين أعتبره قطعة مميزة فهو من اللون الأحمر الداكن ويعتبر هذا اللون من أكثر الألوان الدارجة حاليا فى سواريهات ”

وأضافت بالإضافة لفستان الزفاف والذى سيكون مفاجأة للجميع “.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *