روان الغابة تبدأ التحضير لعمل جديد

محمد حنفي

كشفت الفنانة روان الغابة عن تحضيراتها لعمل جديد بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث لم يتم الإعلان عن تفاصيل العمل حتى هذه اللحظة.

وانهت روان الغابة في وقت سابق تحضيراتها لافتتاح ورشة لتعلم التمثيل والاخراج للراغبين باحتراف المهنة.

الفنانة روان الغابة هي حاصلة علي شهادة من جامعة لوس انجيلوس بكاليفورنيا في صناعة السينما ٢٠١٥.

وتخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية دبلوما في الاخراج المسرحي ٢٠١٤ ، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية بكالوريوس في التمثيل ٢٠١١.

بالاضافة انها درست ورشة الMeisner Technique مع الممثل الأمريكي Gale Hansen ، وهو أحد تلامذة سانفورد مايزنر، بأميريكا، لوس انجيلوس ٢٠٢٠/٢٠٢١

وايضا درست ورشة تمثيل scene study مع المدربة الأمريكية “Michelle Danner” بأمريكا، لوس أنجيلوس ٢٠١٦ ، ودرست ورشة البانتومايم مع المدرب التشيكي Radim Vizvary بدولة التشيك٢٠١٤/٢٠١٥.

كما درست ورشة تمثيل مع الممثل والمدرب أحمد كمال ٢٠٠٨ ، ودرست ورشة تمثيل منهج ستانسلافسكي مع د. محمد عبد الهادي ٢٠٠٦.

وقامت باخراج المسرحية الإستعراضية ” Moulin Rouge “ علي مسرح الأوبرا الكبير ٢٠١٥ ، مسرحية “لو عرف الشباب” لتوفيق الحكيم علي مسرح ميامي ٢٠١٥ ، عرض The Mime Show في دولة التشيك ٢٠١١-٢٠١٤ ، أخرجت عرض “الموت” لوودي آلين علي مسرح المعهد ٢٠١٢ ، أخرجت عرض Hear the motion مع المخرج التشيكي Radim Vizvary ٢٠١٥ ، أخرجت عرض Taxi بالتعاون مع المخرج الأمريكي Brian Farish ٢٠١٣.

وشاركت روان الغابة في عدة أعمال مسرحية

تليفزيونية و سينمائية منهم مسلسلات “ذات” 2013 ، “الأب الروحي”2017 ، “حقي برقبتي” 2009 ، الجامعة ٢٠١٠ ، كلمات ٢٠١١ ، ومسرحيات “السطان الحائر2008 ” ، فيلم “كابتن مصر” 2015 ، شاركت في أرابز جوت تالنت 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page