حوار/رحاب الجمل:محمد سامي هو سر نجاح مسلسل “البرنس”

حوار صافي حمدي

لم أتوقع نجاحي في مسلسل “البرنس” وضعني أمام مسؤولية كبيرة
المنتج تامر مرسي ارتقى بالدراما المصرية ووضعها فى الطريق الصحيح

فنانة من عيار الثقيل دائماً تهتم بإختيار أدوارها ،دون وقوعها فى فخ التكرار،وتمتلك القدرة على تجسيد وإتقان أي دور بسلاسة، ولديها قدرة على الإقناع إذا ما انتقلت بين مشاعر مختلفة في مشهد واحد
حيث تشارك فى الموسم الرمضاني بمسلسلي البرنس، واتنين في الصندوق ،وكان لنا هذا الحوار مع الفنانة رحاب الجمل وتحدثت لـ “كلام الناس” اليوم عن مشاركتها ونجاحها فى هذا العام إلي نص الحوار

فى البداية ما الدور الذي تتمنى تقديمه بعد نجاحك المميز بمسلسل البرنس ؟

نجاحي في “البرنس” وضعني أمام مسؤولية كبيرة، وأتمنى أشتغل مع جميع المخرجين، لتقديم شخصيات جديدة ومتنوعة حتى أظهر بشكل جديد وأحافظ على ما حققته.
هل عوضك رمضان 2020 عن السنوات الماضية؟
طبعا الحمدلله وكنت أتوقع النجاح لمسلسل ولكن لم أتوقع أني أتصدر الترند ولاقت شخصية عبير استحسان كبير عند المشاهدين و هذا توفيق من الله ، وأيضاً بمساعدة المخرج العبقري محمد سامي .

هل شعرت بالخوف من الإنضمام بمسلسلين مختلفين عن بعض
“البرنس”،”اتنين في الصندوق؟

بالعكس لم أشعر بالخوف، وهي تعتبر فرصة بالنسبة لي للظهور بشكل جديد، وسعيدة جداً بنجاح مسلسلي، أنا بقدم شخصية كوميدية وهي “سونيا ” تختلف تماما عن شخصية “عبير” في البرنس، وبالفعل أنا كنت إنتهيت من تصوير مسلسل اثنين في الصندوق، قبل تصوير مسلسل البرنس وكان المفترض يتم عرضه قبل موسم رمضان 2020، ولكن تم عرضه في رمضان، فهذا لحسن الحظ .

هل رحاب الجمل لم تنال الفرصة الحقيقية حتى الآن من ناحية البطولة المطلقة.. وهل تسعى لها ؟

لن أسعى إليها وأنا قادرة على تقديم البطولة المطلقة ،لكن هناك زملاء قدموا البطولة المطلقة ولكن لم تؤثرعلى المشاهدين،بل بالعكس الممثل المجتهد أكثر قدرة على تقديم دور بارع ، حتى يصل إلى الجمهور فهذا هو النجاح بالنسبة لي.

ما هي رسالة مسلسل «البرنس» التي يقدمها للجمهور؟

رسالة إلى النفوس الحاقدة التى تتسارع على المال وممكن تثقل أرواح الأبرياء، هناك رسائل كثيرة خلال أحداث المسلسل لا يستهان بها ،والميراث الذي شرعه الله يجب الإلتزام به بين الأبناء،حتى لا يظهر الغيرة والحقد بينهم ويحدث صراعات، والرسالة الحقيقية فى نهاية المسلسل.

هل العمل صعب مع مخرج بموهبة محمد سامي ؟

مش مسألة صعب محمد سامي مخرج عظيم وعبقري جداً ومتميز أوي في شغله، لم يقبل الاستهتار ومهتم بكل التفاصيل، وأيضاً محمد سامي له الفضل نظرا لما يقدمه من جهد لكل ممثل، فهو يعتبر نقطة السر في تحقيق هذا النجاح،فهو لديه قدرة على إخراج أفضل أداء لأي ممثل من خلال توجهاته ورؤيته الإخراجية .

فى النهاية:ما رأيك في الحالة الدرامية التي تقدمها شركة “سينرجي والمنتج تامر مرسي؟

 

انا شهادتي مجروحة لأني أشارك في أحد الأعمال،أيضا هناك حالة ارتقاء بالدراما المصرية وإنتاج متميز،والمنافسة الدرامية الرمضانية هذا العام مشرفة، بها أعمال كثيرة ومتنوعة لتناسب كافة الأذواق، واستطاع أن يعود بالفن إلى طريقه الصحيح، مثل مسلسل الفتوة ظهور حقبة زمنية وأجواء مختلفة، والاختيار مسلسل ساهم في التأثير سياسياً في الجمهور ووطنياً، البرنس مسلسل إجتماعي يناقش قضية هامة” الميراث”، والنهاية أول مسلسل مصري يناقش فكرة الخيال العلمي بهذه الحرفية و الإتقان ، فرصة ثانية مسلسل رومانسي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *