خيانة و طلاق و ” حب جديد ” أهم الأحداث في ” ونحب تاني ليه “

كتبت : ساره الشافعي / ساره يوسف

 

عرض اليوم علي قناه CBC الحلقه الرابعه من مسلسل “ونحب تاني ليه ” بطولة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير وسوسن بدر وباقه من الفنانين .

وتدور احداث المسلسل حول مهندسه ديكور تُدعي ” غاليه ” ياسمين عبد العزيز ” متزوجه من عبد الله ” شريف منير ” ولديهم إبنه تسمي ” تاليا ”
وكـ عاده اغلب الزوجين هناك لحظات حب ولحظات اختلاف وكـ عاده كل ام ان تنتبه دائما لاحوال بناتها تحذر والده غاليه ” سوسن بدر ” ابنتها من عدم اهتمام ” عبد الله ” زوجها بها واحساسها بخيانته لها وتبرر غاليه كل هذا بانشغاله بالعمل .

” لحظه الطلاق ”

حتي تأتي مناسبه ” ذكري اول لقاء ” وتستغل ” غاليه ” هذه المناسبه لتصنع تمثال لزوجها الذي لم يهتم بهذه المفاجأه وكإنها لم تكن ويفضل اصطحاب ” غاليه ” والخروج لاصدقائه ويحدث هناك شِجار بين عبد الله وصديقه وتنتهي السهره بالحزن حتي تستيقظ غاليه في اليوم التالي وتحاول ان تحذف هذا اليوم من ذاكرتها وكإنه لم يكن وتلقي الصباح علي زوجها ليكن الرد صادم ومفاجئ ‘ انتي طالق ياغاليه .

” صدمه الطلاق ولحظاته الصعبه ”

دخلت غاليه في حالة من الانهيار لما سمعته وحاولت ان تستعطف زوجها للرجوع في قراره وظل يبرر لها أنه لايستطيع تحمل مسئولية الزواج وغير سعيد معها ووصل إلي مرحلة رغبته في عدم العوده الي المنزل نهائي
هذه الكلمات جعلت غاليه تتحول من حالة الاستعطاف إلي حالة القوة ووعدته انها هتكون بدايه افضل لها .

وبالفعل تم الطلاق وانتقلت ” غاليه ” من المنزل هي وابنتها لتقيم في منزل جدتها ووالدتها وبدأت غالية حياه جديده في جو عائلي سعيد وأصبحت مسئولة عن كل تفاصيل حياتهم .

” بدايه حياه جديده لغاليه ”

استقبلت غاليه رساله صوتيه من المنتج الفني لمسلسل غرام يبلغها أنه يريد التواصل معها لعمل جديد .

ومن ناحيه اخري لعبت الصدفة دورا بظهور يسرا ” تارا عماد ” في حياة غالية عند اصطدام سيارتهم ببعض وتبدأ صداقتهم تتطور حيث أصبحت يسرا صديقتها المقربة وايضا ظهور ” ايمان السيد ” في المسلسل والتي تلعب دور رائعة أو روعه التي تقوم بالأعمال المنزلية في البيت وتعيش معهم باستمرار وبخفه ظلها هونت علي غاليه وعائلتها الاحساس بالحزن .

‌‌
” كريم فهمي يخطف انتباه ” غاليه ”

بدأت صداقه ” غاليه ” و ” يسرا ” تتطور للحديث عن حياتهن السابقه واصعب مواقف الحياه حتي تتعرف غاليه علي صديقات يسرا وتذهب الي حفل عيد ميلاد احداهن لتقابل هناك مراد السيوفى ” كريم فهمى ” فى أول ظهور له وبموقف طريف تلفت غاليه انتباه مراد .

” عبد الله وحالته بعد الطلاق ”

سُكر وشجار واصطحاب لفتاه ” خطيبة صديقه الذى تشاجر معه من قبل بسبب معاكسته ” غاليه ” ظنا بهذا العمل يحاول أخذ ثأره منه باصطحاب خطيبته إلى المنزل .
كل هذا ولم يري ابنته منذ لحظات الطلاق او يتم التواصل معها .

” كريم فهمي يبحث عن غاليه ”

بعد لقاء ” كريم فهمي ” بغاليه في حفل عيد الميلاد حاول البحث عنها على مواقع التواصل الاجتماعى إلى أن يجدها، وتفاجئ بصورتها مع ابنتها ومن خلال استمراره فى البحث يكتشف أنها مهندسة ديكور ولديها جاليرى، ومنفصلة عن مخرج الإعلانات ” عبد الله ” ويرسل لها طلب صداقه علي موقع ” فيس بوك ”
وجلست غاليه في ” الجاليري ” الخاص بها تحكي لصديقتها نيڤين ” علا رشدى ” عن مراد قد أرسل اليها طلب صداقة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ولكنها لم تقبله وقبل ان تكمل حديثها تحدث مفاجأه وهو دخول ” مراد ” جاليري غاليه .
وكعاده اي ” رجل ” يخبر مراد غاليه انه لمح الجاليري بالصدفه ويبدي اعجابه بالجاليري ويطلب منها ان تختار معه التحف التي يريد شرائها ويدور حوار بينهما يطلب منها ان يصبحا اصدقاء ولكنها ترفض ذلك مبرره عدم وجود صداقات لديها غير للبنات فقط وبذلك اتضح له سبب عدم قبول طلب الاضافه علي الفيس بوك وظلت تبرر له انها غير معقدة وعندما اكتشف من حديثه انه لم يأتي صدفة قررت ألا تبيع له شيئا من التحف وظلت صديقتها نيڤين تلومها علي هذا الفعل وقرر مراد أن يحصل علي التحف بطريقته الخاصه وأرسل شخص لغالية يشتري كل التحف التي يريدها علي انها لشخص آخر كما قام بعمل فيديو نشره علي حسابه شاهدته غالية يصور فيه كل التحف التي أخذها منها .

” ظهور عبد الله طليق غاليه مره اخري بحياتها ”

لم يذهب عبد الله الي منزل زوجه غاليه الا بعد ان استفزه احد اصدقائه حول علاقه اعجاب بينه وبين غاليه فقرر عبدالله الذهاب لها ومواجهتها واشتد الحوار بينهما كمان انها عاتبته علي عدم رؤيته لبنته لمدة شهر ونصف واضطربت العلاقة بين عبدالله وغالية بعد هذا الحوار .

” كريم فهمي مره تانيه في جاليري غاليه ”

وتنتهي الحلقة الرابعه بظهور مراد السويفي ” كريم فهمي ” مرة أخري في جاليري غالية وفي مشهد رومانسي يقول لها ” مينفعش تحرميني من حاجة عايزها عشان فاهماني غلط ” وتكون المفاجأه أن يقتحم عبد الله هذا المشهد الرومانسي الذي كان ذاهبا ليعتذر لغالية عن الذي فعله معها .

وبمجرد انتهاء الحلقه الرابعه اصبح كريم فهمي ” تريند ” علي موقع ” تويتر ” وسط حاله من الاعجاب الاشاده بدوره في المسلسل وعلاقته بغاليه .

ونحب تاني ليه ، بطوله ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، علا رشدي، وعدد اخر من النجوم، تأليف عمرو محمود ياسين،،إخراج مصطفي فكري،إنتاج Synergy ” تامر مرسي ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page