خاص_نضال الأحمدية: حسام من أخبرني عن الطلاق

في تصريح خاص ل كلام الناس اليوم، صرحت الإعلامية والكاتبة اللبنانية الكبيرة نضال الأحمدية عن كيف عرفت بطلاق النجمة شيرين عبد الوهاب ونشرت الخبر تؤكد الطلاق الذي يتداوله الاعلام منذ قرابة شهر وقالت؛ كلها كانت شائعات كاذبة. اما البارحة فوقع الطلاق فعلا وعرفت ذلك من حسام حبيب الذي وبدل ان يتكتم على الخبر ريثما يتم الاتفاق مع طليقته على كيفية اعلانه الا انه سارع الى محو كل الفيديوهات التي كان نشرها ضدي عقب نشري للسبق الشهير أي تسجيلات والده. وحسام محا كل فيديوهاته مع شيرين وبنتيها حين اطل للرد علي الى جانب عدد كبير من البوستات او المنشورات ليبقي على القليل من صوره مع شيرين. هذا السلوك اعلان اكثر من كاف عن طلاق ورد فعل سريع ما يشير الى تاريخ ووقت وقوع الطلاق اي في الساعات نفسها.
ووجهنا لها سؤال: هل تواصلت مع شيرين واجابت بسرعة: لا.. شيرين صديقتي وحبيبتي واتمنى لها كل خير لكن اي اتصال لم يحدث بيننا. أمس اتصل بي مصدر موثوق واخبرني عن الطلاق لكني لم اكتب قبل اعلان حسام ذلك عبر صفحته وتعرفون انه انفعالي ويتصرف بدون مسؤولية ولا احترام لمقام وقيمة زوجته التي تلتزم الصمت.
و اليوم عند دخولنا للحساب الشخصي ل “حسام حبيب” صدرت منه افعال تؤكد نبأ الطلاق وأنه فعلا حذف العديد من الصور والفيديوهات التى جمعته بشرين وبنتيها كما حذف الفيديوهات والتصريحات التى شنها ضد الاعلامية نضال الاحمدية وهاجمها وهددها فيها ويبدو بذلك انه يحاول قهر شيرين اي يعني ان شيرين كانت راضية عن هذا الهجوم وحذفها كي يزعجها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page