خاص ريمون مقار : نراهن على العمل ..والنجاح لا يرتبط ب سيزون..و لايوجد جزء ثاني ل”قيد عائلي”.

بعد النجاح الساحق الذى حققه مسلسل “قيد عائلي”   صرح المنتج ريمون مقار ل “كلام الناس اليوم” أنه سعيد بردود الأفعال التى تلقاها عن المسلسل وقال :” نحن  نراهن على العمل الجيد.. والنجاح لا يرتبط ب سيزون”.

 

وأضاف :” لم أراهن أبداً على سيزون فالعمل الناجح  سينج عند عرضه فى أى موسم ويجب علينا أن نتحرر من فكرة ربط نجاح  العمل الدرامي  بموسم معين ..أغلب الأعمال التى حققت نجاحاً كبيراً عرضت خارج الموسم الرمضاني “.

 

و فى سياق متصل قال “قيد عائلى” فكرتى وقد طرحت تصورى عن قصة العمل على السيناريت محمد رجاء وهو من كتب السيناريو للعمل وقد أبدع فى ذلك .

كما أكد أنه لا يوجد جزء ثاني من العمل وقال لا اقتنع بفكرة وجود أجزاء للعمل الدرامي فأنا أرى أن هذا استغلال للنجاح وانا اعتبر عصر النجاح فشل  ولماذا اقدم أكثر من جزء للعمل الواحد فى حين أننا يمكن أن نقدم أكثر من عمل درامي يحمل رسائل جديدة للمجتمع و مما يثرى  الدراما المصرية والعربية .

 

و قال :”أود أن أشكر جميع النجوم الذين شاركوا فى العمل وتحمسوا له ولم يعترض  اياً منهم على مساحة الدور ولم نتطرق لقصة التتر التى تسبب خلافات كبيرة فى أعمال أخرى بالعكس الجميع كانوا يعملوا كفريق عمل واحد وهدفهم نجاح العمل وهذا الشعور دائما اتبعه فى جميع أعمالى أن نعمل بروح الفريق ولا نعمل من أجل نجم واحد”.

 

وعن الهدف من الرسالة التى يوجهها  العمل للمجتمع أجاب:” دائما فى فنون مصر نحب أن نعكس الجميل فى مجتمعنا ونركز على الإجابيات و صفات المجتمع المصري .. لذلك نبتعد تماماً عن الصور المسيئة والتى تصدر للمشاهد المصري والعربي طاقة سلبية وصورة مغلوطة عن المجتمع ..بالعكس لازال المجتمع المصري يحتفظ بطيبته و انتماءه لوطنه و بطيبة شعبه و تمسكهم بعاداتهم “.

وعن جديد شركة “فنون مصر” قال يوجد أمامنا أكثر من 25  مشروع درامي نختار الأفضل منه لتقديمه فى أقرب وقت .

 

جدير بالذكر أن شركة فنون مصر  أسسها المنتج ريمون مقار مع مجموعة من شركاء النجاح وهم  الفنان محمد محمود عبد العزيز و الهامي مقار و شادى مقار كريم محمود عبد العزيز،وأكد نحن نسعي لأن نكون أقوي شركة انتاج فى الشرق الأوسط وأول شركة تستطيع الجمع بين عدد كبير من النجوم فى عمل واحد مثلما قدمنا من قبل “الطوفان” و مؤخراً “قيد عائلي” ،و هذا بجانب تصعيدنا المستمر للوجوه الجديدة و قد أنطلق من شركة فنون مصر مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة التى أثبتت وجودها فى الوسط الفني مؤخراً  ،و لازلنا مستمرين فى ضخ الوجوه الجديدة للشاشة الفضية.

قيد عائلى بطولة عزت العلايلي ،صلاح عبد الله،ميرفت أمين،بوسى،سيمون،محمد رياض،ايهاب فهمي،نضال الشافعي،رامي وحيد،أميرة هاني،دنيا عبد العزيز،دينا فؤاد،كارولين عزمي،ريم البارودي،انعام سالوسة،محمد عز،محمد نجاتي،منة فضالي،ميريهان حسين،نبيل نور الدين،أحمد تهامي،مهند حسني،غفران تأليف محمظ رجاء أخراج تامر حمزة  انتاج شركة فنون مصر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *