حوار/إسلام حافظ:سعيد جداً بمشاركتي مع أمير كرارة للمرة الثانية..ودور أحمد العوضي سيكون نقلة في حياته الفنية

حوار-صافي حمدي:
لم أتوقع ردود أفعال الجمهور الإيجابية
دور احمد العوضي سيكون نقلة في حياته الفنية
إستطاع أن يفرض نفسه بدرجة كبيرة في مسلسل الأختيار بشخصية “المعتصم”، الذي نجح تنظيم الإخوان في جذبه إلى صفوفهم، ومنه تحول إلى تكفيري أطلق على نفسه “أبو سعد الجنوبي”، والذي قتل أحد أبناء قريته وتلميذه في كمين الفرافرة.

وكان لنا هذا الحوار مع  الفنان إسلام حافظ ويتحدث لموقع “كلام الناس اليوم” عن كواليس مشاركته في مسلسل الاختيار وكيفية استعداده للشخصية، وإلى نص الحوار.

في البداية… ماهو شعورك علي ردود أفعال الجمهور على شخصيتك؟
مبسوط جداً جداً بردود الأفعال على مسلسل، ولم أتوقع ردود أفعال الجمهور الإيجابية بالشخصية  التي أسعدتني ، ونالت استحسان كبيرة عند المشاهدين وهذا توفيق من الله عن الجهد الذي بذلته في العمل.

حدثنا عن مشاركتك في مسلسل الإختيار ؟
ترشيحي للمشاركة في العمل جاء من خلال مخرج العمل الدكتور بيتر ميمي، والمؤلف العمل باهر دويدار، وقرأت السيناريو أعجبت بدوري في المسلسل، ووافقت لأنني كنت أتمنى العمل معهم للمرة الثانية بعد مشاركتي في مسلسل “كلبش 1”.

كيف كان استعدادك الشخصية ؟
شخصية “المعتصم”، في الاختيار جديدة ومختلفة عليا، ولم أقدمه من قبل واستعددت جيدا له، وإنما معتصم يمثل بالفعل شخصيات إخوانية كثيرة كانت موجودة في تلك الفترة، مرورا بانضمامه إلى جماعات  إرهابية.
كيف كان تعاونك مع الفنان أمير كرارة والفنان أحمد العوضي ؟
سعيد بالعمل معهم، وشعرت بالسعادة للعمل مرة الثانية مع الفنان أمير كرارة هو متميز جداً فى عمله ، فرحان جداًبالنجاح الذي حققه  الفنان أحمد العوضي ، والدور الذي يقدمه وأيضا سيكون نقلة في حياته الفنية.

كيف رأيت العمل مع المخرج بيتر ميمي  ؟
أنا تشرفت بتعاون قبل ذلك مع الدكتور بيتر ميمي هو مخرج عظيم وعبقري شغله ومن أفضل المخرجين على الساحة حاليا.

ما هي أصعب المشاهد التي أرهقتك؟
جميع مشاهد العمل صعبة، وكانت بحاجة إلى مجهود، ولكن الأصعب الحلقات الأخيرة التي احتاجت الكثير من مشاهد الأكشن، وتدربنا عليها لفترة بواسطة متخصصين.
في النهاية  أي من مسلسلات أثارت إعجابك؟
مستمتع جداً بمسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *