“حرس سلاح” اليوم سيقف العالم دقيقة حداد علي أرواح أغلي الرجال.. أسود الأرض رجال “ملحمة البرث”

اليوم سيقف العالم دقيقة حداد على أرواح أسود الأرض المصرية ..الأرض المقدسة كما سميت في كتب التاريخ .

إنهارده لم ولادك و أحفادك وعلمهم الدرس عملي .. عرفهم و خليهم يؤدوا التحية لضباط وجنود الجيش المصري الأحياء منهم و الشهداء فلا يوجد اموات بينهم  فكلهم أحياء عند ربهم يرزقون .. اليوم يتعلم أولادك الدرس عملي.. هيعرفوا أن الأسود مش بس عالأرض لأ وتحت الأرض كمان ..  من أجل سلامة الوطن هناك مئات الأسود تحت الأرض استشهدت فداءً للوطن..لأن هذة الأرض  محرمة على غير المصري.. ملعون كل من دخلها غازي أو طامع..  مكتوب عليه أم يدفن  تحت  الأرض اللى حاول يهز أمنها أو يطمع في ممتلكاتها.

اليوم سيقف العالم ليتعرف لأول مرة علي تفاصيل ملحمة مصرية لرجال الجيش المصري ..اليوم سيري العالم بعين اليقين معني كلمة البسالة وةالشجاعة و حب الوطن .. وكيف تهون الروح أمام أمن الوطن وسلامته.

يجب اليوم أن نري ونتألم ونجزع مما سنراه .. فهو أقل ما يقدم لمن قدموا أراوحهم دون تفكير ..سنري بأعيننا كيف تهون الروح أمام حب الوطن.. كيف يجري الأسود للإنقضاض على العدو دون رحمة أو اهتزاز أو لحظة تررد.. أسود تخيف الموت لا تبالي به تهجم عليه تسعي له ..لن تجد لحظة تردد..أو تقهقر أو عودة للخلف مقبلين غير مدبرين .

مهم جدا انهارده ولادكم يشوفوا تفاصيل “ملحمة البرث” الخلقة ال 28  مسلسل “الإختيار” حلقة الحسم التي لولا هذا الإنتاج الضخم لمجموعة المتحدة الوطنية التي  أرادت أن تهز قلوب المصريين بالفرحة و تبعث الطمأنينة للمواطن كي يكون على يقين أن هناك جيش عظيم فيه رجال لا يضاهيها رجال تحمي أرضه وعرضه و ممتلكاته ..المتحدة برئاسة السيد تامر مرسي هذا الرجل المحب لوطنه الذي لم يبخل على المواطن برغم كل الضغوط التي كان من الممكن أن تعصف بالموسم الدرامي الرمضاني ..لكنه تحدي وقرر أن يكون هذا الموسم الصعب هو الموسم الذهبي للدراما المصرية.. ليقدم من خلاله أضخم موسم درامي تنوعت الأعمال بكل أنواع الدراما..

و يظل الأختيار عمل شديد الخصوخية لضخامة الرسالة التي يوصلها للمواطن المصري والعربي ..ملحمة درامية وثائقية خالدة لأسود الجيش المصري كي تظل وثيقة تذكير للنواطن  بأن أرضه أمنة بسبب قبضة حديدية من للجيش المصري و وثيقة خزي و تذكير للعدو أنه سيهلك كمن سبقوه أذا فكر أو أمتدت قدمه داخل  حدود  الأرض  المصرية.

رسالة اليوم التي سيرسلها مسلسل الإختيار للعالم هي رسالة موجهه لكل مصري وعربي و موجعة ومؤلمة لكل عدو كي يري مصير من يفكر مجرد تفكير أن تمتد قدمه بسوء لأرض مصر.

الأختيار الحلقة 28 هي تحية و أحترام لأرواح الشهداء وهي تذكرة وعبرة لكل عدو لهذا الوطن

الإختيار بطولة أمير كرارة ، دينا فؤاد، سارة عادل و مجموعة كبيرة من كبار النجوم الذين شرفوا بالمشاركة في هذا العمل الوطني  تأليف باهر دويدار انتاج تامر مرسي .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *