توقف تصوير مسلسل هيفاء وهبي “أسود فاتح” لهذا السبب

كتبت- شروق الجبالي:
توقف تصوير مسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ” اسود فاتح ” ، المقرر أن تنافس به في شهر رمضان المقبل ،بسبب إجراءات فيروس كورونا في لبنان ،حيث يتم تصوير معظم مشاهد المسلسل هناك ،ورغم حرص ابطال المسلسل وفريق العمل على ارتداء الكمامات واتباع التعليمات التي أكدت عليها وزارة الصحة اللبنانية الا ان التصوير توقف حتى نهاية الشهر الجاري .

مسلسل ” اسود فاتح ” تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وسلامة وروجينا واحمد فهمي ومعتصم النهار وصبري فواز وعمر السعيد وفراس سعيد ورانيا منصور وحسام الجندي وحنان سليمان ونانسي صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين ، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لا يخلو من التشويق .

وكان آخر أعمال هيفاء وهبي في الدراما مسلسل ” لعنة كارما ” مع المخرج خيري بشارة والذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي وشارك في بطولته فارس رحومة وزكي فطين عبدالوهاب وشيرين ومحمد سليمان ، فيما شاركت كضيفة شرف في مسلسل ” الواد سيد الشحات ” بطولة احمد فهمي وهنا الزاهد وإخراج أحمد الجندي وظهرت في حلقتين من العمل .

وانتشر في الأيام الأخيرة إصابة هيفاء وهبي بفيروس كورونا مما نفته مشيرة إلى أن الخبر المتداول ليس سوى مجرد إشاعة وكذب ،وسخرت هيفاء من الخبر عبر حسابها بموقع Twitter , وانهت المسألة قائلة ” ممكن اسم المستشفى ؟ بدي روح زورها وقلها في خبر نشروه نقلا عن ناشطين !! وبما أنه لم يتسنى للوكالة التأكد من صحة الخبر فقالتلك يلا ننشره ويصير خبر نصه غلط ونصه كذب بركي امها بتروح فيا وبركي اختها بيغط عقلبها بس اهم شئ تكونوا ساهمتوا بشئ مفيد !شكرا ” .

34 thoughts on “توقف تصوير مسلسل هيفاء وهبي “أسود فاتح” لهذا السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page