تكريم د.أحمد عمارة فى مهرجان الفضائيات العربية فى دورته العاشرة.

أعلنت ادارة مهرجان الفضائيات العربية فى دورته العاشرة عن تكريم دكتور أحمد عمارة .

 

وقد برز إسم الدكتور أحمد عمارة في مجال الصحة النفسية والسعادة، حتى أصبح من أكثر الشخصيات البارزة في المجتمع في مجال الطاقة، إذ قدّم عدد لا بأس به من الحلقات التلفزيونيّة التي وصل عددها إلى ما يقرب من 450 حلقة في مختلف البلدان العربية على الهواء مباشرة، كما أنّه يعد صاحب أكبر محتوى في مجال الطاقة والتطوير والنجاح والسعادة.

 

أما عن قوته وتأثيره على مواقع التواصل الاجتماعي، استطاع “عمارة” أن يحصد عدد كبير من المتابعين عبر حساباته الشخصيّة “انستقرام”، “سناب شات”، “تويتر” و”فايسبوك”، حتى أصبح له عدد متابعين من جميع دول العالم، تعدّوا الـ 4 مليون متابع، يتشاركون معه كل ما هو جديد.

جمهور دكتور أحمد عمارة، يقصدون محاضراته بشكل كبير، حيث يرفع شعار “كامل العدد”، ومن أبرز المحاضرات التي نالت نجاحًا كبيرًا كانت محاضرة منذ 3 أشهر بالجزائر تتركّز على مجال تطوير الشباب والنجاح والسعادة في الحياة، وكانت من أبرز المحاضرات التي تمّت في منطقة المغرب العربي “تونس- المغرب- الجزائر”.

وفي الإمارات منذ شهر فبراير/ شباط الماضي، ألقى “عمارة” أكبر المحاضرات في الإمارات، وقتها، وحضرها 5000 شخص، إضافة إلى ذلك فقد حاضر الدكتور أحمد عمارة بمحافظة الاسكندرية بمصر بمكتبة الاسكندرية والتي كان لها تأثيرًا قويًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *