بعد انفصالهما محمد للنحاس يشن حرب ضد سيدة المسرح سميحة أيوب وينشر صور خاصة لها!

بعد انفصال المخرج محمد النحاس عن الفنانة القديرة سميحة أيوب بدأ فى شن حرب غير شريفة ضدها حيث نشر صورة خاصة لها وهى فى منزلها ويبدو من ملابسها أن الصورة ألتقطت لها دون علمها خاصة أننا أعتدنا على مظهرها المحتشم التى تحرص على الظهور به دائما،كما نشر صورة أخرى لها من محادثة أرسلها لمساعدة الفنانة وتظهر فيها بشعر غير مرتب بخلاف ما أعتدنا عليه منها أيضا حيث تحرص على الظهور بكامل أناقتها أمام جمهورها ويبدو انها التقطت خلسة أيضا وعلق على الصورة قولى للمدام  أن اللوك  ده مش مناسب لسنها خصوصاً اللون .

كما نشر صورة أخرى من جواز سفر سميحة أيوب، وعلق عليه مستهزئا  ده الجواز اللى فتحت بيه حسابات وهمية وأشتريت بيه عقارات.

 

والحقيقة أننا لم نعتاد فى الوسط الفني على مثل هذة الأفعال أن يشن أحد الطرفين بعد الطلاق مثل هذة الحرب الغير شريفة .

جدير بالذكر أنه نشب خلاف حاد بين كلاً من محمد النحاس والسيدة سميحة أيوب أتهمته فيه من خلال محضر رسمي بالأستيلاء على جميع أموالها مستغلاً توكيل عام منها له ،وقام بدوره بكشف المستور حيث صرح بزواجهما السرى منذ سنوات الشئ التى لم تريد هى الأفصاح عنه وصرح أنها لم تريد الأفصاح عمه حتى لا يتوقف المعاش الشهري الذي تأخذه بصفتها أرملة الراحل سعد الدين وهبة ،حيث فاجئ الجميع بنشر صورة منةعقد زواجه عرفيًا من النجمة سميحة أيوب معبرًا عن استيائه الشديد من وصفها له بمدير أعمالها.

وعلق “النحاس” على صورة عقد الزواج وكتب: “وده عقد الجواز اللي هي اعترفت بيه وما طعنت عليه وحكم بيه القاضي واتسجنت بسببه وبسبب شهادة الحق لبنات سعد اليتامى، وبسبب أني طلعت حرامي وسرقت فلوسها واكتشفت ده دلوقتي”.
وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد علي الفقي عاقبت “أحمد.ن” مدير أعمال الفنانة سميحة أيوب، وزوجها السابق “عرفيا”، بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بالاستيلاء على 120 ألف دولار من أموالها المودعة ببنك فى الزمالك.
واستمعت المحكمة بعضوية المستشارين محمود رشدان، وَعبد الله سلام وسكرتارية مجدي جِبْرِيل، لأقوال الفنانة، والتى قالت إن المتهم عمل مع زوجها الراحل سعد الدين وهبة، 7 سنوات، وتزوجته عرفيا بشكل “صوري”.
وقالت الفنانة إن المتهم استولى على الشبكات الخاصة بها خاصة أن بينهما ثقة ويجمعهما عمل مشترك فهو مخرج سينمائى، وهي ممثلة ومنتجة فضلا عن توليه جميع حساباتها ومباشرة جميع أعمالها.
وسأل محامي المتهم الفنانة سميحة أيوب عن سبب تغيير نموذج توقيعها لدى البنك، مؤخرا فأجابت أن السبب يرجع لاستعمال المتهم توقيعها على شيك من دفتر الشيكات الخاصة بها، عن طريق التزوير، ما دفعها لتغيير شكل توقيعها بحيث يكون من الصعب تقليده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *