بالفيديو شيرين فى اليوم الوطنى السعودي تقبل يد زوجها وتتحدث عن مصر وتبكي.. وتؤكد لست حامل!!

بعد غياب لعدة شهور عن الساحة الفنية،وعدم المشاركة فى اى احتفالات فنية فى الفترة الأخيرة ،عادت أمس المطربة شيرين عبد الوهاب لتشارك فى الأحتفالات باليوم الوطنى السعودي 89 .

 

تحدثت شيرين فى بداية الحفل مع جمهورها فى السعودية قائلة :”أخدت عهد على نفسي متكلمش فى أى حاجة ولا أقول رأيى لكن اليوم هناك رسالة هامة يجب أن ابعثها و اريد أن استعين بزوجى حسام حبيب لأنه شخص مثقف ولبق ويستطيع أن يتحدث أفضل مني” مشيرة للأحداث الأخيرة فى مصر.

ثم دعت شيرين زوجها على المسرح و ما أن صعد وأقرب منها حتى سارعت بتقبيل يده وسحبها هو خجلاً من تصرفها الذى يدل على مدى حب شيرين له.

ثم تحدث الأثنان وعندما جاءت الكلمة لشيرين تحدثت عن مصر وهى تبكي قائلة:” اللى ملوش كبير بيشتريله كبير واحنا عندنا قائد كبير أوى”.

 

جدير بالذكر أن شيرين نفت أثناء اللقاءات التى قامت بها فى كواليس الحفل ما اشيع عن حملها وانها مقيمة فى امريكا حتى موعد الولادة وقالت كل هذا لا اساس له من الصحة فقط كنت اود الجلوس مع نفسى فى هدوء وسلام لفترة اعيد خلالها حساباتي ،وهذا ما اكدته على المسرح ايضا حين داعبت جمهورها قائلة:”أننى لست حامل”.

وأرتدت شيرين فستان ضيق أظهر تفاصيل جسمها ونحافته مما أكد ما قالته انها ليست حامل ،الفستان من اللون ” offwhite ” وب أكمام طويلة وبه تظريز رفيق من نفس قماش الفستان وأرتدت فوقه عباءة مفتوحة وواسعة من نفس اللون فى زى يشبه الزى النسائي السعودى تماشياً مع اليوم الوطنى وصففت شعرها القصير بتصفيفة بسيطة واعتمدت الألوان الترابية للمكياج وأرتدت الوشاح الأخضر بلون العلم السعودي.

http://

View this post on Instagram

@sherine @hossamhabib @kalaman_nas

A post shared by مجلة كلام الناس اليوم (@kalamalnasalyoum) on

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *