بالفيديو..بعد وقف برنامجها ريهام سعيد : حسبى الله ونعم الوكيل..وتؤكد مرة أخرى” أه التخان وحشين “.

نشرت المذيعة ريهام سعيد منذ قليل عبر حسابها الخاص على انستجرام صورة قديمة لها عندما كانت تعانى من السمنة وعلقت عليها :”حسبى الله ونعم الوكيل توكلت عليك يارب يا أكبر وأعظم من غى حد إنت السميع العليم   “.

وجاء قرار قناة الحياة بوقف برنامج صبايا بعد الهجوم شديد والأنتقادات الواسعة بسبب محتوى الحلقة الأخيرة من البرنامج حيث وصفت المذيعة من يعانون من السمنة بأنهم:” اموات ويشوهوا منظر البلد ..وريحتهم وحشة وعب على مجتمع و ذويهم”.

مما تسبب فى استياء عدد كبير من المشاهدين وجدوا ان ما صرحت به تنمر صريح على فئة معينة، مما اضطرها لغلق خاصية التعليقات على حسابها الخاص على انستجرام بعد  تعرضها لهجوم عنيف من قبل  مستخدمى مواقع التواصل الأجتماعي.

 

جدير بالذكر أنها نشرت عبر حسابها الخاص على انستجرام مقطع مصور تؤكد من خلاله ما قالته فى الحلقة  فقالت:” أه التخان فوق 200 عبء على المجتمع وفعلا شكلهم مش لطيف ومحدش بيتجوزهم ولو اتجوزوا  بيطلقوا “.

 

وأضافت أن من انتقدوها هم مجموعة من الأطباء لهدم الأيتعانة لهم فى الحملة التى تتبناها لمعالجة بعض الحالات من مرضى السمنة و اضاف :” معلش النجاح بيوجع وكل ما اعمل حاجة عظيمة بيحصل كده”.

واضافت انا سعيدة جداً لأن الأنتقادات دليل على نجاح حلقاتها.

جدير بالذكر أن ريهام سعيد  كى تتخلص من السمنة وشراهتها تجاه الطعام مكثت فى مصحة فى سيناء لمدة شهرين ونصف ، وهذا لا يتثى لجموع الشعب من مرضى السمنة لأسباب مرضية أو مادية.

http://

View this post on Instagram

ريهام سعيد لمنتقديها : انت متعرفش وانا عارفة فخليك في حالك #reham_saeed

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *