انطلاق مهرجان ” Miss Makeup” اول مسابقة في مصر للميكب ارتست للمرة الثالثة

محمد حنفي

تنطلق فعاليات الموسم الثالث من مهرجان ومسابقة “”Miss Makeup festival في منتصف شهر أغسطس المقبل في احدى القاعات في الجيزة بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع والمهتمين بصناعة الموضة الجمال في مصر والعالم العربي.

وقال الإعلامي محمد فتحى رئيس المسابقة أنه بعد النجاح الذي حققه مهرجان “ميس ميك أب ” في دورتيه الأولى والثانية ، هو ما دفعة لعقد فعاليات الموسم الثالث من المسابقة التى تعد هى الأولى من نوعها في مصر والوطن العربي.

وأضاف فتحى أن المسابقة تفتح باب المنافسة بين جميع خبيرات التجميل في جميع أنحاء مصر وليست قاصرة على محافظة بعينها، حيث إن المحافظات المصرية مليئة بالكثير من المواهب في مجال التجميل والموضة.

وأوضح رئيس المسابقة أنها تهدف إلى خلق روح من المنافسة الإيجابية بين المشاركات في المسابقة التى تتضمن عدد من الفقرات أولها مسابقة خاصة “للميك أب ارتست” بوجود لجنة تحكيم مكونة من نخبة في مجال “الميك أب” وخبراء تجميل على أعلى مستوى.
وتتضمن الفقرة الثانية من المهرجان عروض فاشون شو لإطلالات صيفية وشتوية يقدمها مصممين ومصممات أزياء مصرية وعربية مشاركة في المهرجان مما يجعله المهرجان الدولى الأول الخاص ب”الميك أب ارتست” وعروض الفاشون شو.

وتضم الفقرة الأخيرة وتكريم عدد من نجوم الفن وعدد من من الانفلونسر والبلوجر خبراء تجميل واليوتيوبر.

وأشار فتحى إلى أن المهرجان الذي ينتظره الجميع بحفاوة شديدة لما يقدمه من أكثر من مجرد فكرة بل هوا داعم أساسي لصناعة الموضة والجمال في مصر والوطن العربي وأيضا ترويج للسياحة الداخلية مصر.

وكشف رئيس المسابقة عن أن لجنة التحكيم كل من رئيسة لجنة التحكيم “الميك أب أرتيست” هنا صلاح وخبيرة التجميل شيماء القاضي الفائزة بالمركز الأول في الموسم الثانى و “الميك أب ارتيست” نورا بريك وخبيرة التجميل السعودية فاتن هندي ومصمم الأزياء محمود الهاشمي والإعلامية مها عبد الكريم والانفلونسر أسيل خالد والانفلونسر روزي محمود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page