الكلاسيكو.. حديث الساعة في العالم

كتب / أمين عبد الخالق

تحل الليلة مواجهة كلاسيكو العالم بين ريال مدريد وغريمه الأبدي برشلونة في الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب الكامب نو، المواجهة هي الأعرق والأقدم من نوعها على مستوى الدوري الأسباني، حيث لطالما جمعت تلك المواجهات العديد من الأحداث.

وتأتي مواجهة الليلة عصيبة على الفريق الملكي، حيث خسر الفريق الملكي أخر مواجهة له في الدوري الاسباني أمام قادش بهدف نظيف وخسر أيضآ من شاختر دونيتسك الأوكراني في دوري الأبطال، ويدخل اللقاء برشلونة هو الأخر بحالة لا تختلف عن غريمه الأبدي، حيث خسر هو الأخر أخر مواجهة له في الدوري الاسباني هذا الموسم.

وفقدت تلك المواجهات بعض من بريقها بسبب أبتعاد الجماهير عن اللقاءات خلال الفترة الماضية بسبب جائحة كورونا، وبعيدا عن كورونا والجماهير فقد الكلاسيكو أهميته العالمية في الفترة الماضية، حيث رحل عن الكلاسيكو كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وسواريز كما تراجع مستوي بعض اللاعبين مثل كريم بنزيما وتوني كروس وسيرجيو بوسكيتس وجوردي البا.

وتلعب مباراة الليلة بعيدا عن الصدارة كما أعتدنا في السنوات الأخيرة، حيث يبتعد الفريقان عن الصدارة بحسب ترتيب الدوري هذا الموسم، ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في سلم جدول الدوري ب10 نقاط جمعهم من خمس مباريات وله مباراة مؤجلة، ويحتل برشلونة المركز العاشر برصيد ب7 نقاط جمعهم من أربع مباريات وله مباراتان مؤجلتان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page