الاجتماع الأول للجنة الثقافة والفنون بحزب إرادة جيل بحضور الفنان أحمد سلامة..صور

 

اجتمعت مساء اليوم لجنة “الثقافة والفنون” علي مستوي الجمهورية بحزب إرادة جيل تحت إشراف رئيس الحزب المهندس تيسير مطر ، بمقر الحزب بوسط القاهرة ،حيث رأس الاجتماع الفنان أحمد سلامة أمين عام لجنة الثقافة والفنون بالحزب .

وبحضور الإعلامي محمود نفادي ،وعاطف الأشموني نائب رئيس الحزب ، وعدد من اعضاء اللجنة على مستوى الجمهورية ، وقد تناول الاجتماع الحديث عن تأثير القوي الناعمة والسوشيال ميديا ، وغيرها من القضايا الفنية والثقافية .

بدأ “سلامة” كلمته بالترحيب بالحضور ، ثم عبر عن سعادته بتوليه لجنة الثقافة والفنون علي مستوي الحزب ، ووصفه بالحزب الجاد ، وقال أن لديه خطة طموحة لتحقيق أهداف الحزب ، من خلال الاستعانة بالشباب من أعضاء الحزب من شتى محافظات مصر ، فالشباب المجتهد الواعي هو جوهر العمل الحزبي واداته لتحقيق اهداف الحزب من الوصول لجميع افراد المجتمع .

وأضاف : “أطالب بعمل ورش تمثيلية خاصة بالحزب ، فنقيب التمثيليين أشرف زكي يقيم ورش تمثيلية علي جميع انحاء الجمهورية ، واريد ان احذو حذوه ، وقمت بالفعل بالتدريس في أربع ورش تمثيلية وهو ما أريد تكراره ، ومن المقرر ان تدوم الورشة ل3 اشهر ونصف ، ثلاث أيام في الأسبوع ، ولكن ما يميز ما سنقوم به من ورش هو أني انقل خبرة مواقع التصوير من خلال عملي كممثل وهو ما لن يستطع المحاضر العادي تقديمه .

عانيت في بداية حياتي من رفض والدي لالتحاقي بمعهد الفنون المسرحية ، مما دفعني بالالتحاق بالمعهد ، وهو مافعلته دون علمه .

أما عن واقعة مشاركتي في فيلم “شارع الهرم” من إنتاج السبكي ،فإني أعترف بخطأي بالمشاركة في هذا العمل السينمائي ، نظرا لاختلاف سيناريو الفيلم عن قصة الفيلم التي عرضت علي كعمل درامي يتخلله بعض الفنون الاستعراضية ، ولكني فؤجئت بتحوله لعمل راقص يتخلله بعض التمثيل عقب مونتاج الفيلم ! ، وهذا ما أعتبره أكبر خطأ فني ارتكبته في حياتي .

 

ومن جانبه طالب الأستاذ محمود نفادي بضرورة تقديم أعمال فنية هادفة ذات قيمة لتربية جيل واع نافع لمجتمعه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *