الإعلامية منار بدر الدين تخضع لجلسة تصوير بتوقيع مي الخطيب

محمد حنفي

خضعت الإعلامية منار بدر الدين، لجلسة تصوير جديدة، ظهرت خلالها بإطلالة خطفت بها أنظار، بتوقيع الميكب أرتست مي الخطيب، الذى ابدعت في اللوك وتميزت بإختيار الالوان المبهجة التي تتناسب مع اللوك السيمبل.

وظهرت “منار”، خلال جلسة التصوير بإطلالة جاذبة، حيث ارتدت فستان وان شولدر يتميز باللون الأوف وايت، من تصميم مصمم الأزياء أشرف أبو، وحرصت على تسريحة الشعر الويفري بتوقيع Heaven valley Beauty Lounge.

ويذكر إنه كانت كرمت منظمة TEDx العالمية، الصحفية منار بدر الدين، في مؤتمرها الأول ، الذي أقيم بلتجمع الخامس داخل الجامعة الأمريكية، تحت عنوان “أنت المهم” مشاريع وأفكار مختلفة في كل المجالات ومواهب متميزه في الفن والأدب، وذلك بعد مسيرة ثمانية أعوام في السودان وشمال أفريقيا.

وكان الهدف من منظمة المؤتمر، هو تقديم نسخه متميزة من تيد أكس تليق بعظمة مصر وتضاهي مؤتمرات تيد الأم بأمريكا.

ويذكر أن مؤتمرات تيد اكس إمتداد لسلسة مؤتمرات تيد الأم تعبر عن الأفكار في مجال التكنولوجيا والتصميم والترفية وحرف الأكس دلاله على إستقلالية الحدث المحلي الذي يرتبط بإسم البلد أو المنطقة المستضيفة للمؤتمر كما هو الحال بمؤتمر تيد اكس التجمع الذي يعبر عن منطقة القاهرة الجديدة كلها.

كما يتميز مؤتمر تيد اكس التجمع بميزة إستضافة فوق الألف شخص من الجمهور وذلك لأن التيم المسؤول شارك بالحضور والتنظيم ب مؤتمرات تيد الأم بالولايات المتحدة وأوروبا.

وهو صاحب الترخيص ومنظم الحدث هو دكتور وائل العائد الذي يستصحب معه خبرة 9 أعوام في تنظيم مؤتمرات تيد أكس بالسودان وشمال أفريقيا كما أنه شارك في أكثر من ورشه خاصة بمنظمي تيد اكس في منطقة شمال أفريقيا.

وكان المنظم المشارك للحدث هو مستر إيهاب مجدي الذي لدية خبرة كبيرة في تنظيم مؤتمرات تيد أكس حيث شارك في تنظيم حدث بالسودان وهو شغوف ب مؤتمرات تيد وبنشر الأفكار المتميزه.

No description available.

No description available.

No description available.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page