اخبار ريال مدريد .. روديجر يصل مدريد ، النادي يحسم مصير هؤلاء النجوم

محمد حنفي

يعكف ريال مدريد حاليا على دراسة العديد من الامور المتعلقة بالصفقات الجديدة او حسم مصير عدد من لاعبيه او نجومه سواء بالبقاء او الرحيل.

وصل الدولي الالماني انطونيو روديجر صباح اليوم الى العاصمة الاسبانية مدريد لانهاء كافة التحضيرات المتعلقة بانتقاله الى ريال مدريد هذا الصيف.

وخضع روديجر صباح اليوم الى الفحوصات الطبية اللازمة في مركز فالديبياس الطبي التابع لريال مدريد وذلك قبل التوقيع الرسمي على عقد مدته اربعة سنوات مع النادي الملكي.

وتوصل ريال مدريد لاتفاق مع روديجر للانتقال الى صفوفه في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع تشيلسي الانجليزي ومن المتوقع ان يرتدي القميص رقم ٢٢.

وعقب انضمامه قال روديحر في تصريحات صحفية “ما فعله ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ، لا أعرف كيف أصفه. كان أمرًا لا يصدق ، خسرت نهائيين أمام ليفربول ، لذلك كنت سعيدًا جدًا بفوز ريال مدريد عليهم”.

واضاف “برشلونة كان مهتمًا بي لكني أخبرت أخي أنني سأذهب للريال ولا شيء أخر”.

وشارك روديجر اجمالا مع تشيلسي في ٢٠٣ مباراة بجميع المسابقات سجل ١٢ هدف وحقق خمسة القاب مع الريدز وسبق له اللعب مع اندية شتوتجارت الالماني وروما الايطالي.

على جانب اخر اشارت صحيفة ماركا الاسبانية ان ريال مدريد لن يحسم بعد مصير اسينسيو وسيبايوس.

وقالت الصحيفة الاسبانية ان ماركو اسينسيو وداني سيبايوس لم يتلقوا عروض التمديد مع ريال مدريد.

ويعد اسينسيو من العناصر التي يعتمد عليها المدرب كارلو انشيلوتي ، حيث شارك اجمالا في ٢٥٦ مباراة بجميع المسابقات سجل ٤٩ هدف وحقق ١٤ لقب مع الفريق الملكي.

وسبق له اللعب مع اندية اسبانيول وريال مايوركا الاسباني.

فيما لم يشارك كثيرا داني سببايوس مع ريال مدريد ، حيث شارك اجمالا في ٧٤ مباراة بجميع المسابقات سجل خمسة اهداف وحقق ثمانية القاب مع النادي الملكي.

وسبق له اللعب مع اندية ريال بيتيس الاسباني وارسنال الانجليزي.

على جانب اخر افادت اذاعة كادينا سير الاسبانية ان توني كروس قرر عدم الاستمرار مع ريال مدريد بعد نهاية عقده.

وقالت الاذاعة الاسبانية ان توني كروس رفض تمديد عقده مع ريال مدريد ، كروس يفضل ان يمنح نفسه الوقت لمعرفة ما اذا كان سيظل لديه المستوى للاستمرار ام لا بعد صيف عام ٢٠٢٣.

ويعد كروس ضمن الجيل الذهبي للنادي الذي فاز بثللثة القاب متتالية لدوري ابطال اوروبا ، حيث شارك اجمالا مع الريال في ٣٦٥ مباراة بجميع المسابقات سجل ٢٥ هدف وحقق ٢٠ لقب مع النادي الملكي.

وسبق له اللعب مع اندية بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن الالماني.

One thought on “اخبار ريال مدريد .. روديجر يصل مدريد ، النادي يحسم مصير هؤلاء النجوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page