أول رد من محمد رمضان علي تصريح الفنانة سميرة عبدالعزيز

كتب شريف عبدالعليم

ردالفنان محمد رمضان، على تصريح الفنانة سميرة عبدالعزيز، حول تلقيها رسالة منه عبر تطبيق “واتس آب”، وصفها خلالها بـ”الشحاتة”، عقب حديثها عن رفضها القيام بدور أمه في عمل فني، قائلًا لها “يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وأنتِي 20 ألف”.

وقال رمضان، في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع “فيسبوك”: “حق الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق، وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، وأني أكلمها وأقول أجرها كام وشحاتة، أنا عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي”.

وأشار ” رمضان ” أكتر شيء أسعدني إني من قبل ما أعمل التكذيب ده وجمهوري مصدقش، دي أكتر حاجة أسعدتني جدا، ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية (ثابت)، ثقة في الله نجاح دايما، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة”.

من جانبه أكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه تفاجئ بواقعة الفنان محمد رمضان والفنانة سميرة عبدالعزيز، خاصة وأن هذه الواقعة قديمة منذ فترة ما، كما أنه أندهش مما حدث وتلفظ به الفنان محمد رمضان تجاه الفنانة الكبيرة، مشددًا على أن الفنانة سميرة عبدالعزيز رمز من رموز الفن في مصر والوطن العربي.

وأشار “زكي”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان، وكريمة عوض، عبر شاشة “القاهرة والناس”، إلى أنه تابع واقعة تلفظ محمد رمضان على الفنانة القديرة كتابيًا، وعلى الفور خرج مجلس الإدارة ببيان سريع وتقديم الاعتذار للفنانة، كما أنه تحدث اليها بخصوص تقديم شكوى في الواقعة، إلا أنه ليس هناك علاقة تربط بين محمد رمضان والفنانة سميرة عبدالعزيز.

وتابع: “هذه الواقعة لو حدثت بالفعل سيحاسب محمد رمضان، وشقيق الفنان محمد رمضان تواصل معي ويطلب التحقيق في ما ظهر وبرر بأن هذه الصفحات “فيك”، كما أنه على مسافة واحدة من الواقعة ولا يدين أحد، بالإضافة إلى أنه لن يقبل أي إهانة لشخص في الوسط الفني، متابعًا: “لو حد أهان فنان هنفصله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You cannot copy content of this page