أطالب الرئيس السيسي بتكريم كرارة و فريق عمل الإختيار..ومنحهم وسام “الجمهورية “

في الحقيقة كانت الحلقة 28 من العمل الوطني”الإختيار” بمثابة عُرس للشهداء والتي  توافق عرضها مع يوم 29 أحد الأيام الوترية لليلة القدر .

لقد عبر الشعب المصري والعربي  أمس بهد الحلقة 28 من مسلسل الإختيار “ملحمة البرث”عن إحتفاء بالشهداء ليس له مثيل ..وهنا يكمن مدي تأثير القوي الناعمة في التأثير على الشعوب و على الأجيال القادمة .. و ترسيخ الإنتماء الوطني عند الشعوب.

كان الإختيار بمثابة رسالة طمأنينة و تجديد عهد من الدولة المصرية للشعوب العربية ..توضح مدي قوة الجيش والشرطة المصرية وأن رجالها كما وصفهم الله تعالي “خير أجناد الأرض” .. {رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا}.

الشهيد البطل أحمد منسي واحد من ألاف الضباط و الجنود داخل الجيش المصري فلدينا ألف منسي داخل القوات المسلحة .. و ملايين الأبطال من الشعب المصري الذي على أتم أستعداد أن يضحي بروحه فداءً للوطن.

الإختيار عمل تخطي حدود مصر والعالم العربي للعالم بأكمله .. و جدد الوجع والدرس القاسي الذي لقنه  ابطالنا لأعداء الوطن من الجماعة المحظورة و غيرها من الطامعين في أرض مصر المحروسة .. وظهر ذلك جلياً في تقلبهم في مضاجعهم قلقين منكسين رؤسهم يحاولوا أن يخفوا خزيهم و هزيمتهم .

ملحمة البرث 2017  خاضها العالم العربي بتفاصيلها الواقعية في رمضان 2020  من جديد .. ليعلم الجميع مدي شجاعة وبسالة أسود الصحراء .

نتمني من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تكريم فريق عمل “الإختيار” ومنحهم وسام “الجمهورية ” تقديراً لجهودهم وإخلاصهم في تقديم هذا العمل.

الإختيار   بطولة أمير كرارة ،أحمد العوضي ومجموعة كبيرة من النجوم تأليف باهر دويدار إخراج بيتر ميمي  إنتاج” سينرجي” تامر مرسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *